القائمة الرئيسية

الصفحات

ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك دفعة واحدة / MessengerMerge.crx

ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك دفعة واحدة

قد يرغب أي مستخدم على موقع فيسبوك بارسال رسالة جماعية لكل أصدقائه على فيسبوك ، ربما من أجل تهنأتهم بمناسبة ما ، أو لأي شيء آخر ، فيطر لإعادة كتابة رسالته كل مرة لكل صديق له ، مما قد يسبب الإرهاق ، و لكن مع طريقة اليوم و التي تتمحور حول كيفية إرسال رسالة إلى جميع الأصدقاء على فيسبوك ماسنجر دفعة واحدة.

هناك عدة طرق تقدر من خلالها ان ترسل رسالة لأصدقائك على الفيس بوك ولكن معظمها يحتاج ان يكون لديك خبرة مسبقة بالاكواد وهناك ايضا بعض الاشخاص تستغل عدم فهم بعض المستخدمين وتستغلهم فى ارسال رسائل دعائية لهم واحيانا مفيرسه " تحتوي على فيروسات " ولذلك سوف اسهل عليكم الامر ان شاء الله فى هذا الشرح.


كيفية ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك

الامر بسيط جدا سنحتاج فقط اضافة MessengerMerge  والتي سوف نحملها لمتصفح الجوجل كروم 
 - يمكنك تحميل هذة الاضافة من هنا 
ملاحظة : الاضافة مجانية ولا تحتاج لشراء او كراك وهذا افضل مافيها وتعمل على متصفح الجوجل كروم فقط اى انك لن تستطيع تثبيتها على الفاير فوكس او الاوبرا الخ,...

- بعض تحميل MessengerMerge على جوجل كروم
سوف نذهب الى صفحة الماسنجر من هنا  
وبعد ذلك تعمل تسجيل دخول بحسابك على الفيس بوك كما هو موضح فى الصورة التالية 


ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك بضغطه واحدة

اذا كنت تفتح صفحة الــ Messenger بشكل مستمر من متصفح جوجل كروم فسوف تلاحظ وجود ايقونة جديدة على شكل بلس او "+" وهذة الايقونة التى تمت اضافتها من خلال الاضافة التى قمنا بتحميلها فى الخطوة السابقة.
ثم تابع الصور التالية لتحديد اذا كنت تريد ارسال الرسالة لجميع اصدقائك او لعدد معين يمكنك اختيار الى من سوف تصل رسالتك,
ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك بضغطه واحدة
ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك بضغطه واحدة
يمكنك كتابة وارسال اكثر من رسالة فسوف تجد مربع للرسالة الاولى ومربع اخر للثانية ومربع اخر للثالثة يمكنك ملئ جميع الخانات اذا كنت تريد ارسال 3 او اكتب ما تريد فى الخانة الاولى فقط اذا كانت رسالة واحدة وبعد ذلك اضغط على "Send"

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية ارسال رسالة لجميع الاصدقاء على فيس بوك بضغطه واحدة ونحن نرحب دائما بجميع استفساراتكم وتعليقاتكم فاذا كان لديك اى استفسار يمكنك كتابته فى التعليقات وسوف نرد عليكم فى اسرع وقت ان شاء الله واذا استفدت من هذا الشرح لا تنسى مشاركته مع اصدقائك على الشبكات الاجتماعية لتعم الفائدة على الجميع.
إقتباس عن : مدونة ريفيو بلس